اتحاد المرأة الحرة ضمان سوريا الديمقراطية

بيريفان خالد: ثلاث نقاط أساسية ستعمل عليها الإدارة الذاتية خلال العام2021

185

كشفت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا عن بعض المشاريع والخطط التي ستعمل عليها الإدارة الذاتية خلال العام 2021.

وأكدت بيريفان خالد (الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) أن الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا لديها العديد من المشاريع والخطط التي ستنفذ خلال العام 2021 بالتنسيق مع الإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا.

وأكدت خالد أنه وخلال اجتماعنا الأخير مع المجالس التنفيذية في الإدارات الذاتية والمدنية نقاشنا الموازنة والميزانية للإدارة الذاتية والإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا للعام ٢٠٢١.

وأوضحت خالد أن من هذه الخطط التي سيعملون عليها هي “تطوير العمل المؤسساتي في الإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا والذي يتركز على ثلاث نقاط أساسية هي تقوية جهاز الرقابة ومحاربة الفساد بالدرجة الأولى وتدريب وتأهيل العاملين ضمن الإدارات الذاتية والمدنية والتركيز على الخطط والمشاريع التي ستنفذ في العام ٢٠٢١”.

ونوهت خالد إلى أنهم يعملون حالياً على “استكمال الإجراءات الإدارية والأمور التي تلزم للبدء بها في ٢٠٢١ حيث سيكون هذا العام انطلاقة لتطوير العمل المؤسساتي في الإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا على أساس النقاط الثلاث المذكورة”.

واختتمت بيريفان خالد حديثها لموقع الإدارة الذاتية لشمال وشرق وسوريا بالقول أنهم يقومون “بوضع آلية لمتابعة تنفيذ مخرجات وقرارات المؤتمر الوطني لأبناء الجزيرة والفرات والتي تتعلق بجانب الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا مع لجنة المتابعة التي انتخبت خلال المؤتمر ونعتزم عقد سلسلة اجتماعات لتنفيذ مخرجات وقرارات هذا المؤتمر”.