اتحاد المرأة الحرة ضمان سوريا الديمقراطية

مؤتمر ستار في تل كوجر تطالب بمقاطعة البضائع التركية

0 389

ناشد مؤتمر ستار في ناحية تل كوجر في مقاطعة قامشلو وبمشاركة كافة المؤسسات جميع الشعوب في شمال وشرق سوريا بقطع البضائع التركية التي تتحول إلى رصاصات في صدور أطفالهم وأمهاتهم.


وأعلن مؤتمر ستار في ناحية تل كوجر حملة قطع البضائع التركية , وذلك من خلال بيان والبدء بلصق الصور واللافتات في شوراع ومحلات وأعمدة الكهرباء والجدران في الناحية, ونشر البروشورات والتي تضمن الشعارات التالية” قاطعو البضائع التركية, لا لشراء الأطعمة التركية وتحويلها إلى رصاصات لقتلنا, كل تجارة مع المحتل التركي تتحول إلى رصاصات توجه إلى صدورنا, شراء البضائع التركية دعم لقتل أطفالنا, لا تقتلوا انفسكم بأموالكم, رائحة الدم تفوح من المنتجات التركية, القنابل الفسفورية تشترى بأمالكم”.


وشارك في الحملة كافة مؤسسات ناحية تل كوجر.


وتم توزيع البروشورات التي تطالب بقطع البضائع التركية على المحلات التجارية والأهالي من قبل عضوات وإداريات مؤتمر ستار, وأعضاء وعضوات المؤسسات المدنية في الناحية.


وأدلي ببيان باللغة العربية والكردية والتي استنكرت في البداية هجمات الإحتلال التركي على مناطق شمال وشرق سوريا, وأشار “من أجل أن لا تتحول هذه البضائع إلى رصاصات في صدور أطفالنا وأمهاتنا, ومن أجل أن لا تصبح السبب في تهجيرنا علينا بقطع البضائع التركية” .


وناشد جميع الشعوب في شمال وشرق سوريا بقطع البضائع التركية, لأن الأمر الذي يرى أمم الأعين أنها ليست سياسة التهجير فقط بل هي سياسة إقتصادية.


والجدير بالذكر بدأت الشعوب في شمال وشرق سوريا بكافة مؤسساتها ومراكزها, وبطليعة مؤتمر ستار بحملة قطع البضائع التركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.